|


لويس غير قلق من سجل برشلونة المتواضع على ملعب ريال سوسيداد

برشلونة - رويترز 2016.11.26 | 09:50 pm

حث لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لاعبيه على نسيان السجل المتواضع للفريق على أرض ريال سوسيداد في سعي النادي القطالوني لانتصاره الأول على ملعب انويتا منذ 2007 غدا الأحد.



ويتأخر برشلونة بأربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر وفي حال الخسارة نتيجة إيجابية أمام سوسيداد المتألق سيزداد فارق النقاط مع منافسه التقليدي إلى سبع قبل مباراة القمة أمام منافسه التقليدي في كامب نو.



وخسر برشلونة اخر أربع مباريات له في الدوري على ملعب سوسيداد - مرتان تحت قيادة لويس إنريكي - والفوز الأخير كان في 2007 بقيادة فرانك ريكارد بينما غاب سوسيداد عن دوري الأضواء بين عامي 2007 و2010.



ورغم ذلك قلل لويس إنريكي من أهمية سجل فريقه في سان سيباستيان وقال إنه يجب الاستفادة من الفوز 2-صفر على أرض سيلتيك في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي والذي ضمن تأهل الفريق لدور الستة عشر كأول مجموعته.



وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "لست مهتما بالحديث عن الماضي والنتيجة الوحيدة التي يجب أن نركز عليها هي اخر مباراة حيث حققنا الفوز في ملعب صعب للغاية. لا أعتقد أن للماضي أي تأثير، لا يمكنني الاعتقاد بوجود ملعب سهل بالدوري (الاسباني) وسنذهب هناك للمنافسة".



ويدخل نيمار مهاجم برشلونة المباراة ولديه أربعة إنذارات وفي حال حصوله على الخامس أمام سوسيداد سيغيب عن مواجهة ريال مدريد الأسبوع المقبل.



وقال لويس إنريكي: "لا أعتقد أن نيمار سيتقيد بالبطاقات الصفراء ونقاط مباراة سوسيداد تساوي نفس نقاط مباراة ريال مدريد لذلك لا أفكر في إراحته، الشيء الأكثر أهمية لنا هو الفوز بالثلاث نقاط ،ريال مدريد في الصدارة والسبيل الوحيد للاقتراب منه هو الفوز".



وفاز ريال سوسيداد بقيادة ايزيبيو ساكريستان لاعب برشلونة والمدرب المساعد السابق باخر أربع مباريات بالدوري ليتقدم للمركز الخامس في جدول الترتيب متأخرا بأربع نقاط عن فريق لويس إنريكي.



وأضاف لويس إنريكي: "من السهل إدراك أسباب تألق سوسيداد حيث يؤدي الفريق كرة قدم هجومية ويبني الهجمات من الخلف، إنه فريق خطير للغاية وهذا سبب تألقه حاليا في الدوري".


لويس غير قلق من سجل برشلونة المتواضع على ملعب ريال سوسيداد