اجتماع وراحة في التعاون

بريدة ـ فهد الشومر 2016.11.27 | 08:45 am

عقد الروماني جالكا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون اجتماعا مع اللاعبين أمس قبل بدء الحصة التدريبية قدم خلاله الشكر للاعبين على الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية بالفوز المهم على النصر بنتيجة هدفين لهدف امس الاول ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
وطالب جالكا لاعبي التعاون بمضاعفة الجهود ومواصلة تقديم المستويات المميزة لتحقيق المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة, وأدى لاعبو الفريق الاول تدريبات استرجاعية خاصة بالمشاركين في مواجهة النصر بصفة أساسية.
واجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية مكثفة, منح بعدها الروماني راحة عن التدريبات اليوم الاحد على أن يعاود اللاعبون غدا الاثنين استعدادا لمواجهة الخليج السبت المقبل في محافظة الخبر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News