عكاظ بطل الملاكمة وضمك الثاني

أبها ـ حسن ذيبان 2016.11.28 | 07:54 am

حقق فريق عكاظ من الطائف للملاكمة المركز الأول في بطولة المملكة التأهيلية للملاكمة للدرجة الأولى، التي أقيمت في الرياض بمشاركة 7 أندية ومركزين هي: ضمك ـ عكاظ ـ الترجي ـ الساحل ـ رأس تنورة ـ مركز الرياض ـ مركز مكة ـ الرائد ـ سدوس. وجاء ضمك ثانياً وبفارق نقطة واحدة عن عكاظ، حيث حقق لاعبو ضمك 4 ميداليات ذهبية عن طريق حسن عزيز وخالد أحمد ومحمد حقوي وعمر مشنوي، وحصل علي حقوي على ميدالية فضية وفهد النجعي وعلي مبخوت على برونزيتين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News