|


الجولة 11 في دوري جميل : 9 يغيبون للإيقاف و35 مهددون أبرزهم الهداف السومة

الرياض - نواف الشعلان 2016.12.01 | 02:13 am

تشهد الجولة الحادية عشرة من دوري جميل والتي تنطلق غداً الخميس وتستمر حتى السبت غياب 9 لاعبين بسبب الإيقافات.

وستكون الإيقافات موزعة على 8 أندية , الوحدة هو المتضرر الأكبر من بينها بغياب لاعبين اثنين هما "محمد العتيبي وكامل الموسى"، فيما تتوزع بقية الأسماء على 7 أندية هي "الاتفاق والتعاون والخليج والشباب والفتح والفيصلي والنصر".

ووفقا لإحصائيات دوري جميل للمحترفين فإن 35 لاعباً من 13 نادي مهددون بالغياب عن الجولة الثانية عشرة بسبب البطاقات الصفراء، بينما لن يكون هناك أي لاعب هلالي مهدد بالإيقاف بعد هذه الجولة إلا إذا ماحصل على بطاقة حمراء في مباراة فريقه هذا الأسبوع، وستكون الأسماء المهددة بالإيقاف على النحو التالي:

الوحدة في صدارة المهددين بـ 6 عناصر "جهاد الباعور، حاتم بلال، عبدالإله المالكي، معتز الموسى، وليد محبوب، يحيى المسلم".

وفي الوصافة الباطن بـ 5 أسماء مهددة بالإيقاف "جدعان الشمري، خالد دخيل العنزي، فيصل عياده الظفيري، مهنا العنزي، وليد حزام".

وتأتي أندية الغربية الأهلي والاتحاد في المركز الثالث متساويان بـ 4 لاعبين من الأهلي "عمر السومة، لويز كارلوس، مصطفى بصاص، معتز هوساوي"، ومن الاتحاد "بدر النخلي، خالد السميري، عبدالعزيز العرياني، عدنان فلاتة".

وفي المركز الرابع يأتي ناديا الاتفاق والشباب متساويان بـ 3 لاعبين، من الاتفاق "أمينو بوبا، علي الزقعان، يحيى عتين"، ومن الشباب "جمال الدين بلعمري، حسن معاذ، عبدالله الفهد".

بينما تأتي بعدها كلاً من أندية التعاون والرائد والقادسية، بلاعبين اثنين، من التعاون "أحمد الزين، عبدالله كنو"، ومن الرائد "أيمن فتيني، سلطان السوادي"، ومن القادسية "بيسمارك فيريرا، فيصل مسرحي"،

أما الأندية الأقل ضررا من التهديدات فهم الخليج والفتح والفيصلي والنصر، حيث ياتي من الخليج "جادسون سانتوس"، ومن الفتح "علي آل بليهي"، ومن الفيصلي "عمر عبدالعزيز"، ومن النصر "مارين توماسوف".