الباطن يخسر حمودي
أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مرانهم الأخير مساء أمس على الملعب الرديف بملعب الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني خالد القروني.
ووضع القروني كافة تجهيزاته وخططه لمواجهة النصر مساء اليوم في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين والتي ستقام الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وكان لاعبو الفريق قد وصلوا صباح أمس إلى مدينة الرياض. ومن المتوقع أن يغيب عن مواجهة الليلة المحترف المصري أحمد حمودي لشعوره بألم في مفصل القدم ، على أن يكون البديل مشاري العنزي جاهزا للمواجهة ، فيما عاد اللاعب مهنا واقص بعد تعافيه من الأنفلونزا التي عانى منها في الأيام الماضية من جانبه أكد منصور الظفيري مدير الفريق الأول لكرة القدم أن الباطن أكمل جاهزيته لمواجهة النصر ،مشيرا الى أن جميع اللاعبين عاقدون العزم على الظهور بالمظهر المشرف ، وتحقيق أفضل نتيجة. وقال :" فرق دوري جميل أصبحت متقاربة المستوى ولا يوجد هناك فروقات كبيرة وشاهدنا أندية كبيرة تسقط أمام أندية الوسط و المؤخرة .