لم نبتعد عن المنافسة

الرياض ـ حواس العايد 2016.12.01 | 06:48 am

أبدى الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عدم رضاه عن ما يقدمه فريقه في مبارياته مع فرق الوسط، مشيرا الى أن ما حدث في تلك المباريات حقيقة مؤلمة بالنسبة لنا وكان ثمنها خسارتنا لنقاط سهلة ونحن سنعمل على تلافيها في المستقبل، مشيرا الى أن الانسان يعود خطوة للخلف من أجل أن يتقدم 10 خطوات للأمام وأتمنى أن تكون ردة الفعل لدينا جميعاً ظاهرة في كل المباريات المقبلة. وقال المدرب الكرواتي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام الباطن اليوم الخميس :" أمامنا مباراة مع الباطن لا تقل أهمية عن جميع مباريات الدوري".
وتحدث ماميتش عن المنافسة في الدوري وقال: "في كل الأوساط هناك من يستغل العثرات ولكن من الطبيعي أن لا تكون خسارة مباراة التعاون تعني الابتعاد عن المنافسة نحن كانت لدينا سلسلة من الانتصارات وحققنا 7 حالات فوز متتالية بما في ذلك مبارياتنا في كأس ولي العهد وهذه الخسارة لم تكن متوقعة ولم تكن النتيجة سعيدة لنا وسنكون محظوظين اذا استفدنا من درس هذه الخسارة واستخلصنا منها العبر والدروس فنحن لازلنا منافسين أقوياء على البطولة والتي ستشهد تنافساً قوياً بين النصر والهلال والاتحاد والأهلي من أجل الصدارة والمشوار لايزال طويلاً يحتاج منا لعمل وجهد كبير وكلنا عزيمة وإصرار على أن يكون حضور النصر قويا في بطولات الموسم ".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News