لن أتنازل عن الفرصة الأرجنتينية

الرياض - متعب العبدالهادي 2016.12.02 | 07:26 am

وصف المحترف الأوروجوياني ميليسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مواجهة فريقه أمام الشباب مساء اليوم بالقوية التي تحتاج مزيدا من القتالية داخل أرض الملعب، مشيرا إلى أنهم كلاعبين عملوا على ذلك خلال الفترة الماضية بهدف تحقيق الفوز والاستمرار بصدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين.
وقال ميليسي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أمس:" نحن بحاجة لتواجد الجماهير فهي داعم قوي ولمسنا ذلك خلال مواجهة الأهلي السابقة، نحن استعددنا لهذه المباراة بكل حيوية وجدية ونعرف أن كل المباريات صعبة طالما أننا نعمل بأجواء أخوية وقوية فإننا سنسير بالطريق الصحيح".
وختم ميليسي حديثه وقال:" أي لاعب يأتي لدوري جديد يحتاج لفترة للتأقلم ويأخذ الوقت الكافي وبعد حضور دياز حصلت على الفرصة وتمسكت بها وسأبذل كل جهدي لعدم التفريط بهذه الفرصة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News