نادي ذوي الاحتياجات بالقصيم يكرم لاعبيه

بريدة - واس 2016.12.03 | 07:09 am

كرم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة القصيم أمس، لاعبي النادي في اليوم العالمي للتطوع لجميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة (الحركية والذهنية والبصرية)، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالقصيم، وذلك بمقر النادي في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
ويشارك النادي حاليا في اليوم العالمي لذوي الإعاقة، عبر معرض توعوي في العثيم مول لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 2 ألى 5 ديسمبر الجاري، ويصاحب المعرض توزيع جوائز للحضور ومنشورات توعوية عن الإعاقة بشكل عام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News