دغريري: حالفني التوفيق
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.03 | 07:32 am
أعرب بندر دغريري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك عن سعادته بالفوز على نجران أمس ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري الأولى، مهدياً الفوز إلى زميلهم اللاعب البنيني عبد الفاضل سوانون.
وأكد دغريري أن التوفيق حالفه في تسجيل هدف الفوز الثاني الذي منح فريقه النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن الانتصار يشكل حافزاً كبيراً لهم كلاعبين لمواصلة التفوق وإسعاد الجماهير.