من خيرة اللاعبين خلقاً وأداء

2016.12.04 | 06:26 am

قدم الأمير خالد بن سعد الرئيس الذهبي لنادي الشباب تعازيه للوسط الرياضي في وفاة القائد السابق إبراهيم تحسين.. وقال: "تحسين خدم الكرة السعودية ونادي الشباب بكل جد واجتهاد وكان من خيرة اللاعبين خلقاً وأداءً". وأضاف: "الكابتن إبراهيم أعتقد أنه من أبرز قلوب الدفاع في الكرة السعودية عبر تاريخها". واستطرد: "جميعنا سنودع هذه الدنيا ولكن الأهم رضا الله والسمعة والذكرى الطيبة وهو ما نحسبه بإذن الله للكابتن إبراهيم الذي وجدنا منه كل ذكرى طيبة وأسأل الله أن يكتب البركة في أبنائه".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News