قدمني للشبابيين
2016.12.04 | 06:26 am
أوضح صالح الداوود القائد السابق لفريق الشباب أن لإبراهيم تحسين فضلاً كبيراً عليه في مسيرته الرياضية.. وقال: "إنه أعطاني الفرصة الأولى لتمثيل فريق درجة الشباب بالنادي في بطولة المصيف بالطائف" وأضاف: "قدمت تحت إشرافه ومساعده سعد البريك مستوى جيداً ومن حسن حظي أنني انضممت للفريق الأول تحت قيادة البرازيلي كامبوس وكان تحسين مساعداً له ولم يبخل علي بالنصائح والتوجيه كونه كان مدافعاً".