فتحنا صفحة جديدة

الدمام ـ الرياضية 2016.12.05 | 07:20 am

أكد محمد الدوسري رئيس الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أن اللاعبين تركوا الخسارة الثقيلة التي تلقوها من الاتحاد 1ـ 4 في جدة، وراء ظهورهم، وبدأوا في التفكير في مباراة القادسية، مشدداً على أن جميع أفراد الفريق فتحوا صفحة جديدة للاستعداد للديربي.
وقال: "مباراة الاتحاد بالنسبة لنا انتهت بكل تفاصيلها، وعودتنا للدمام ليس لاستحضار الخسارة، وإنما للاستعداد للفوز في المباراة المقبلة".
وأضاف: "نعم، سنقـف على أخطائنا وسنعـالجـهـا، وهذا لا يعـني أن نركن للخسارة، وإنما يعني لنا فتح مسار جديد في طريقنا لمواصلة رحلة الدوري بالانتصارات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News