|


نجران يضم حقوي

أبها ـ الرياضية 2016.12.06 | 05:49 am

أنهت إدارة نادي نجران إجراءات تسجيل اللاعب عائل حقوي من مـواليد 1415هـ وذلك صـباح أمس بمكتب هيئة الرياضة بمنطـقـة عسير بحضـور مهدي جوبان مدير الفريق لينـضم حقوي بمـوجبه لصـفوف الفـريق الأول كلاعب هاوٍ لمدة عام.
ومثل حـقوي أنـدية النصر والشعلة والمجزل والفيـصلي ويلعب بمركز الـوسط الأيـسـر، ومن المتوقع مشاركـتـه في اللقاء المقبـل أمام العروبة في الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى.
من جانبه أكد مهدي جوبان أن اللاعب يعتبر إضافة جيدة للفريق في اللقاءات المقبلة التي تمنى من خلالها أن يعود الفريق لمستويات السابقة، واصفاً جمـيع اللاعـبين بـأنهم من أصحاب المستويات العالية وأنهم قادرون على تصحيح وضع الفريق مع الجهاز الفني.
من جهة ثانية غاب عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي عزان مقبـول الذي فـجع بـنـبأ وفـاة والده، وكان الفـريق قد أجرى تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية، وأقـيـمت الـتـدريـبـات الصبـاحـية في صـالة الحديد وركز من خلالها مدرب الفريق على جانب تقوية العضلات، وفي التدريب المسائي تركـزت التدريبات على عمـلـيات الإحـماء بـالجري حـول الملعب، ومن ثم تطبيق بعض الجمل التكتـيكـية، ومناورة على منـتـصف الملعب، بـقـيادة محـمد العياري مدرب الفريق.