|


قادري: الخليج يقدم مستويات مميزة ويخسر النتيجة

سيهات - الرياضية 2016.12.08 | 01:50 am

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم، أهمية الفوز على مضيفه الفتح كونها منعطف للابتعاد عن مؤخرة سلم ترتيب الدوري، مشيراً بأنه يدرك صعوبة المباراة كونها تجمع فريقين متنافسين فضلاً على أنها تقام خارج قواعد فريقه .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لجلال قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع نظيره الفتح في الأحساء ضمن منافسات الجولة 12 لدوري جميل السعودي للمحترفين، حيث قال : "بالتأكيد مباراة مهمة جداً حيث يعيش الفريقين ظروف متشابهة على المستوى الفني وكذلك النقطي والأكثر تركيزاً في اللقاء سوف يظفر بنقاط المباراة".

وأضاف قادري: "لقد قدّم الخليج مستوى مميز في لقاء التعاون ولكن خسر النتيجة وما نحتاجه في مباراة الفتح هو التركيز العالي من لاعبينا والتوفيق أمام المرمى".

وأشار قادري بأن خارطة فريقه قد استعادت الموقوف فيصل الخراع، كما انتظم يونس العليوي إلى جانب علاء ريشاني بعد تماثله للشفاء، ويعتبر من الأوراق المهمة للفريق فيما سيفتقد الفريق خدمات إبراهيم البراهيم بداعي الإصابة .

وأشاد مدرب الخليج بالبرازيلي سانتوس مهاجم الفريق الذي تحمّل المسؤولية كلاعب محترف بالرغم من ظروفه العائلية الصعبة في البرازيل معرباً عن ثقته بقيادة خط الهجوم الخلجاوي ومساعدة الفريق خلال المواجهات التنافسية الهامة المقبلة .


قادري: الخليج يقدم مستويات مميزة ويخسر النتيجة