عرعر يتخطى الصمود برباعية
عرعرـ أنور قمقوم
2016.12.10 | 08:35 am
افتتح فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي عرعر دوري أندية منطقة الحدود الشمالية لكرة القدم بالفوز على نظيره الصمود من طريف برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر.
سجل الأهداف كل من عبدالعزيز علي د١١ وفهد الحربي الدقيقة ١٧ وعبدالعزيز مطير د٧٣ من ضربة جزاء وفهد الحربي د٧٦ وشهد اللقاء خلال الدقائق العشر الأخيرة طرد لاعبين من الصمود بالبطاقة الحمراء بسبب الخشونة وهما باسل البشري وإبراهيم الرشيد.