انتهاء أزمة النهضة.. والشهيل رئيساً

الدمام ـ أحمد البريك 2016.12.10 | 08:35 am

انتهت أزمة الفراغ الإداري الذي عاشه نادي النهضة طوال الشهرين الماضيين بعد أن كلفت الهيئة العامة للرياضة فيصل الشهيل الرئيس الأسبق للنادي بالرئاسة لحين انعقاد الجمعية العمومية.
وعقدت الإدارة المكلفة أول اجتماعاتها في مقر النادي، ووزعت المهام بين أعضائها، وتقدم الشهيل بالشكر والامتنان للأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة على الثقة الغالية التي أولتها للمجلس متمنياً أن يكون هو والأعضاء المكلفون عند حسن ظن الجميع في تحقيق التطلعات. وشهد الاجتماع إقرار صرف راتب شهرين للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والعاملين بالنادي، كما تم توزيع المناصب على الأعضاء.
وأكد الشهيل أن الجميع يدرك خطورة المرحلة التي يمر بها النادي حالياً مطالباً النهضاويين بالتكاتف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News