الوقت يمنعنا من إقالتك

جدة ـ ماجد هود 2016.12.11 | 07:15 am

شن أحمد البعداني رئيس نادي جدة هجوماً لاذعاً على مدرب فريقه الوطني محمد العرياني، وقال في تصريح لـ"الرياضية": "السبب الرئيسي وراء خسارتنا أمس أمام الترجي هو أسلوب وتكتيك المدرب العقيم خاصة وأنه وضع الأساسيين احتياطاً، والاحتياط أساسيين في طريقة غريبة".
وأضاف: "الفريق لا يزال في الصدارة رغم الهزيمة، وسنحاول تصحيح الأخطاء مستقبلاً"، مؤكدا أنه اتفق مع نائب الرئيس وحيد جمجوم على إعطاء المدرب نفسه فرصة خاصة، وقال: "نحن لا نستطيع أن نتخذ أي قرار تجاهه؛ نظراً لضيق الوقت وعدم وجود فترة توقف".
وأوضح البعداني أنه سيعطي الثقة مجدداً للمدرب العرياني، وقال: "نثق في قدراته الفنية خاصة وأنه أظهر لنا العديد من اللاعبين المميزين والذين تدرجوا في الفئات السنية إلى أن وصلوا للفريق الأول".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News