الخضير يتجاوز 8 حكام بالحمراء

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.12.11 | 07:20 am

اقتحم الحكم الدولي تركي الخضير قائمة أكثر الحكام إشهارا للبطاقات الحمراء بواقع 3 بطاقات، أشهرها في مباراة الخليج والفتح التي أقيمت أمس، ضمن الجولة 12 من دوري جميل للمحترفين.
وتجاوز الخضير 8 حكام كانوا في القائمة التي كان يتصدرها خالد السناني وفيصل البلوي وماجد الشمراني باحتسابهم ركلتي جزاء لكل منهم.
وتساوى الخضير مع الدولي شكري الحنفوش في قائمة أكثر الحكام احتساباً لركلات الجزاء في مباراة واحدة بثلاث جزائيات لكل حكم، بعد احتسابه 3 ركلات جزائية في مباراة الفتح والخليج، فيما احتسب الحنفوش الجزائيات الثلاث في مباراة التعاون والهلال التي أقيمت ضمن الجولة الثانية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News