عانده الحظ.. فاستقال
القاهرة ـ الرياضية
2016.12.11 | 07:20 am
أعلن خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا استقالته رسمياً من منصبه عقب تعادل فريقه مع النصر للتعدين، أمس السبت، 1ـ1 في المرحلة الرابعة عشرة للدوري الممتاز كونه غير محظوظ ـ على حد قوله.
وأكد عيد في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة أنه قرر الاستقالة من منصبه، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع فايز عريبي رئيس مجلس إدارة النادي لتقديم استقالته وترك الفرصة لمن يأتي بعده ليحسن وضع الفريق في المسابقة.
وقال عيد:"أنا غير محظوظ مع فريق طنطا، لذلك قررت الاستقالة والرحيل وسوف تكون هناك جلسة مع عريبي اليوم لإنهاء علاقتي بالنادي". يشار إلى أن طنطا يحتل المركز الخامس عشر برصيد تسع نقاط جمعها من 14 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في تسع.