طقم خاص لمواجهة برشلونة
2016.12.11 | 07:21 am
أوضح عبدالله الصبان عضو شرف النادي الأهلي ومالك الشركة المشغلة للمتجر أن الفريق سيلعب بطقم خاص في مباراته الودية أمام برشلونه فقط وسيعرض للبيع في متجر النادي بعد المباراة بيوم واحد.
وقال "هذه مباراة الأبطال وحرصنا على ظهور الأهلي في أبهى حلة كونها ستجذب ملايين المتابعين خصوصاً أنها أمام أقوى فرق العالم برشلونة".
وزاد "عملنا على تقديم بعض العروض في المتجر منها تذاكر السفر والسكن بالتعاون مع شركات سياحية وكان عليها طلب كبير جداً مما يعكس أهمية الفريقين جماهيرياً".
وأضاف: "أتمنى أن نستفيد فنياً من مثل هذه المباراة باحتكاك لاعبينا مع نجوم عالميين وتنعكس بحول الله في مسيرة الفريق في باقي البطولات الرسمية".