“تيفو” أهلاوي في الدوحة

2016.12.11 | 07:21 am

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ظهر اليوم الأحد عبر طائرة خاصة قدمتها "القطرية" الشريك الإستراتيجي إلى العاصمة القطرية للعب المباراة الودية أمام برشلونة الإسباني على كأس القطرية التي ترعى الفريقين.
وسيجري الأهلي حصتين تدريبيتين في الدوحة يومي الأحد والأثنين وسيشارك معهم الإماراتي عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في آسيا بدءا من مران اليوم بعد طلب اللجنة المنظمة مشاركة "عموري" مع الأهلاويين.
وستشهد المباراة عمل تيفو خاص سيقوم بعمله رابطة المشجعين بالنادي الأهلي.
كما أعلنت الشركة المنظمة قبل عدة أيام من انطلاق المباراة من نفاد التذاكر الخاصة بلقاء الأبطال وتواجه الجماهير أزمة كبيرة بالحصول على تذاكر حتى في السوق السوداء بسبب لعب المباراة في ملعب الغرافة الذي يتسع لعشرين ألف متفرج فقط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News