“المنشطات”: لا نستهدف الكبار

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.12.11 | 07:21 am

أوضحت لـ"الرياضية" مصادر في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أنها تستهدف كافة الأندية في فحوصاتها، وليس الفرق الجماهيرية فقط.
وأكدت أن اللجنة لا تتعامل بـ"انتقائية" أثناء أخذ العينات، مبينة أنها تنظر إلى جميع الأندية بعين المساواة.
وأشار إلى أن التواجد في المباريات التنافسية وخلافها، مجدول مسبقاً وفق برامج لجنة المسابقات.
وبينت أن كل الفحوصات يتم توزيعها بمعيار واحد يقوم على المنهجية العلمية بين كافة الفرق.. وقالت المصادر:" نهاية كل موسم رياضي يصدر بيان تفصيلي عن كافة الفحوصات مؤرخة بكل النتائج والتفاصيل".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News