لاعبو التعاون في الراحة
2016.12.11 | 07:22 am
بريدة ـ الرياضية
منح الروماني جالكا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون راحة للاعبين على أن يعودوا للتدريبات غدا الإثنين. وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الباطن تدريبات استرجاعية أمس. فيما تنوعت تدريبات اللاعبين الذين لم يخوضوا اللقاء الدوري بين اللياقية والتكتيكية، وغاب عنها اللاعب عبد العزيز الشريد بإذن مسبق بسبب ظروف أسرية. من جهته يجري اليوم اللاعب محمود معاذ أشعة مقطعية على موضع إصابته بالعضلة الخلفية بهدف الحصول على تشخيص دقيق للإصابة.