التعويض ليس صعباً
جدة ـ هاشم العبدلي
2016.12.11 | 07:22 am
اعتبر عبدالله عواجي لاعب فريق الفيصلي أن الخسارة الثقيلة التى تلقاها فريقه من أمام الاتحاد تعتبر قاسية، مشيراً إلى أنهم كلاعبين سيسعون لتعويضها في المباريات المقبلة، وقال: المدرب لم يأخذ الوقت الكافي، للتعرف على قدرات وإمكانات اللاعبين، أعتقد أنه مدرب جيد ويحتاج للوقت فقط. وأضاف: قادرون على مسح الصورة التي ظهرنا بها في المباريات الأخيرة خاصة أمام الاتحاد أمس والأهلي في الجولة الماضية، سنجتهد في المباريات المقبلة من أجل التعويض وتحسين مركزنا في سلم الترتيب.
وعن مستواه الشخصي، قال: قدمت مباراة جيدة وسوف أعطي أكثر في المباريات المقبلة.