الفريقان يدعمان حملة السكري

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2016.12.11 | 07:23 am

حمل لاعبو الفريقين لافتات توعوية عن الحملة الوطنية للوقاية من مرض السكري التي شارك فيها مستشفى الملك خالد وجامعة المجمعة برعاية النادي الفيصلي. وكانت الحملة قد استهدفت الجماهير المتواجدة في اللقاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News