براعم الوحدة أبطال نخبة الجودو
مكة المكرمة ـ مازن الزايدي
2016.12.12 | 07:14 am
حقق براعم نادي الوحدة للجودو المركز الأول في بطولة المملكة للنخبة لأبطال المناطق والتي أقيمت في صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد أن حصل على ميداليتين ذهبيتين وثلاث فضيات وبرنزوية واحدة، وحل الطائي ثانيا بذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات، والشباب ثالثا بذهبية وفضية وثلاث برونزيات والاتحاد (ثالث مكرر) بذهبية وفضيتين.
وجاءت نتائج الأوزان كالآتي:
في وزن تحت 30 كغ، توج صالح البولي لاعب الاتحاد بالميدالية الذهبية.
وفي وزن تحت 34 كغ، أحرز الحسن الصغير لاعب الوحدة الميدالية الذهبية.
وفي وزن تحت 38 كغ، حقق خالد الحربي لاعب الطائي الميدالية الذهبية.
وفي وزن تحت 42 كغ، أضاف مجزع الشمري لاعب الطائي الميدالية الذهبية.
وفي وزن تحت 46 كغ، أحرز سالم العنزي لاعب الشباب الميدالية الذهبية.
وفي وزن تحت 50 كغ، انتزع عمر الجيلاتي لاعب الوحدة الميدالية الذهبية .