الضوي: أوضاع العروبة صعبة
عرعر ـ أنور قمقوم
2016.12.12 | 07:14 am
أكد مونس الضوي عضو مجلس إدارة نادي العروبة أن فريقه استحق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نجران بثلاثية نظيفة ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى.
وقال الضوي: حصدنا ثلاث نقاط وانتصاراً مهماً على فريق كبير مثل نجران وهذا بلا شك يسعدنا ويدفعنا للأمام بالرغم مما نعانيه من أزمة مالية.
وأضاف: بعد كل انتصار نعيش ليلة سعيدة يتبعها يوم صعب لتأمين المكافآت للفريق ولكن بعزيمة الرجال قادرون على المنافسة وبقوة على الصعود، مشدداً على أنهم كإدارة لديهم ثقة عالية بالجهازين الفني والإداري واللاعبين لتجاوز كل الصعاب وتحقيق أفضل النتائج.