الفيحاء تغلب على النقص والإصابات

الممجعة ـ الرياضية 2016.12.12 | 07:14 am

أكد سعود الشلهوب رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء والمشرف على الفريق الأول لكـــرة القدم أن إصـرار اللاعبـين وتفانيهم النابع من رغبتهــم بتحقيــق نتيجة ترضي جماهير ومحبي الفيحاء كانت وراء تحقيقهم فوزاً هاماً في مـبـاراته الأخيرة أمام الوطني التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري الأولى وانتهت لمصلحة الفيحاء 2ـ1، مشدداً على أن الفوز تحقق بالرغم من النقص والغيابات في صفوف الفريق بسبب الإصابات والإيقافات.
وقدم الشلهوب شــكره للجهازيـن الإداري والفنـــــي واللاعبـين علــــى جهودهــم والعمل بروح الفريق الواحد ســعيـاً لإســعاد الفيحاويين وتحقيق الطمـوح، موجـهـاً دعوة لجمهور الفيحاء للوقوف مع ناديهم في المرحلة المقبلة ودعمه معنوياً بالتواجد في التمارين والمباريات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News