شرفية الجيل للطاهر والدوسري

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2016.12.12 | 07:15 am

قدمت إدارة نادي الجيل برئاسة أحمد الغنيم العضوية الشرفية للدكتور سعد الطاهر استشاري جراحة العظام ورئيس قسم العظام بمستشفى الملك فهد بالأحساء وبرجس الدوسري مدير مكتب المساعد للخدمات الطبية، وذلك نظير الجهود الطبية التي يقدمانها في خدمة المواطنين بشكل عام ومنسوبي النادي بشكل خاص، حيث مثل إدارة النادي وليد الشويهين نائب رئيس مجلس الإدارة والعضوان محمد العرجي وعبد الرحمن التنم وعادل المقبل رئيس أعضاء الشرف بالنادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News