عسيري: الشرق بدأ التصحيح

الخرج ـ الرياضية 2016.12.12 | 07:15 am

بارك محمد عسيري مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرق للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق وجمهور الشرق على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مواجهته أمس الأول أمام الثقبة 2ـ0 في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية.
وأوضح عسيري قائلاً: "الكثير تضايق من خسارتنا للمواجهة الماضية أمام النجمة، لكن في مواجهة الثقبة حققنا انتصاراً نعتبره بداية تصحيح لما بدأناه من عمل، مبيناً أن نقاط مواجهة الثقبة هي هدف أول يسبقه بقية أهداف متبقية في الدور الثاني نسعى لتحقيقها لإسعاد جماهير الشرق بتحقيق حلم الصعود".
وقدم عسيري شكره لمجلس إدارة نادي الشرق برئاسة علي الدريهم على الجهود المبذولة واللاعبين الذين أشاد بانضباطهم وتفانيهم ومتمنياً التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة من المباريات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News