|


برشلونة: باريس سان جيرمان فريق كبير ومواجهته ليست سهلة

نيون - (د ب أ) 2016.12.12 | 09:48 pm

أكد نادي برشلونة الإسباني أن الظروف الحالية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منافسه في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، لا يمكن الاعتماد عليها للتنبؤ بمصير المواجهات بينهما، مشيراً إلى أن لقاء الفريقين في البطولة الأوروبية سيكون "صعباً" للغاية.



وقال خوردي ميستري، نائب رئيس النشاط الرياضي في برشلونة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت" التليفزيونية الرياضية، بعد قرعة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الإثنين بمدينة نيون السويسرية:"إنها رحلة معروفة، إنه ليس بالفريق السهل على الإطلاق، في دوري الأبطال لا يوجد فرق سهلة، بايرن ميونيخ هو الفريق الأقوى ولكن باريس سان جيرمان فريق كبير".



ويواجه باريس سان جيرمان العديد من المشاكل والعثرات في مسابقة الدوري الفرنسي، الذي يحتل فيها المركز الثالث، حيث تكهنت بعض الصحف الفرنسية بإقالة وشيكة لمدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري.



ورغم ذلك، فالفريق الفرنسي يعج بالنجوم ولديه شهرين كاملين لكي يستعد لمواجهة العملاق الإسباني، حيث ينطلق دور الستة عشر في منتصف فبراير المقبل.



وأضاف ميستري قائلا: "نتمتع بميزة لعب مباراة العودة على ملعبنا، لقد نجحنا في التغلب عليهم في مرات سابقة ولكن كل مباراة مختلفة عن الأخرى، نحن متحمسون ولدينا رغبة في تجاوز هذا الدور".


برشلونة: باريس سان جيرمان فريق كبير ومواجهته ليست سهلة

برشلونة: باريس سان جيرمان فريق كبير ومواجهته ليست سهلة