آل شافي: نلعب في “الحديدية”

كوالالمبور ـ رويترز 2016.12.14 | 08:04 am

اعتبر مذكر آل شافي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان أن قرعة دور مجموعات آسيا وضعتهم ضمن أقوى مجموعة، مضيفاً: "وقعنا في المجموعة الحديدية بدوري الأبطال في وجود فرق قوية مثل الهلال السعودي وبيروزي الإيراني ومن الصعب توقع الفرق التي ستتأهل للدور الثاني من بين هذه الأندية القوية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News