أخضر الصالات يتغلب على سبارتاك السلوفاكي

الرياض - الرياضية 2016.12.14 | 08:10 am

تغلب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات أمس على نادي سبارتاك ترنافا أحد أندية دوري المحترفين السلوفاكي لكرة الصالات 6ـ2، في اللقاء الودي الثاني للمنتخب السعودي بمعسكره الحالي في سلوفاكيا والذي يستمر حتى غد الخميس، وأحرز أهداف المنتخب اللاعبون منصور الزهراني (هدفان) ومعاذ العسيري وجوهر جماح وفهد الرديني وإيهاب السعد.
وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البلجيكي ايفينس هيرمانس والمدرب الوطني عبدالله الرشود خلال المواجهة على إشراك أغلب اللاعبين للوقوف على مستوياتهم وتوظيفهم بالطريقة المناسبة، وقد ظهر المنتخب بمستوى جيد اطمأن من خلاله الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.
وسيختتم المنتخب السعودي مساء اليوم مواجهاته الودية في معسكره الحالي في سلوفاكيا وذلك بملاقاة نادي بوديلي السلوفاكي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News