ختام دورة مدربي السباحة في القطاعات الأمنية
نظم الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي أمس الأول حفـل ختـام دورة إعداد مدربي السباحة لمنسوبي القطاعات الأمنيـة بمسابــح مدينــة الأميـــر عبـدالله الفيصـل الرياضية بجــدة برعاية اللواء د. محمــد عبــدالله المرعــول رئيــس الاتحـاد الرياضي السعودي لقــوى الأمــن الداخلــي وبحضور أعضـاء مجلس إدارة الاتحاد وعدد من المسؤولين في القطاعات الأمنية والجهات الرياضية.
وذكـر العقيــد سلطان الودعاني أمين عام الاتحاد المشرف على الدورة في كلمة له في حفل الختام أن الدورة هي باكورة النشاط التدريبي لهذا العام وتأتي تفعيلاً لموافقة الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على الخطة العامـة للبرامــج والأنشطة الرياضية للاتحاد الرياضـي السعــودي لقوى الأمن الداخلي لعام 1438- 1439هـ.
وأوضــــح أن الدورة اشتملــت على شقين نظري وعملــي، طبــق خلالها المتدربون أهم وأحدث الطرق والمهــارات فــي الإسعافات الأولية والإنعاش القلبــي والإنقــاذ المائــي والطرق الحديثـة لتعليـم مهــارات السباحة بإشراف خبراء دوليين في هذا المجال مما سيؤهلهم إلى تنفيذ كافة البرامج اللازمة في هذا المجال عند عودتهم لقطاعاتهم.