ورشة للدوريات النامية في آسيا
كوالالمبور ـ الرياضية
2016.12.15 | 08:34 am
قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتنظيم ورشة عمل للدوريات النامية في قارة آسيا، والتي اختتمت مؤخرا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وجاء تنظيم ورشة العمل من قبل دائرة تطوير الاتحادات الوطنية الأعضاء، ضمن برنامج تطوير بطولات الدوري في قارة آسيا، وشارك في الورشة 23 مشاركاً من بوتان وبروناي وكمبوديا والصين تايبيه وكوريا الشمالية وغوام ولاوس وماكاو ومنغوليا ونيبال وجزر شمال ماريانا وباكستان وسريلانكا وتيمور الشرقية، وحضر أيضاً كمراقب ماتياس تيمانتي رئيس قسم بطولات الأندية في اتحاد منطقة كونكاكاف.
وهدفت ورشة العمل إلى مساعدة الاتحادات الوطنية الأعضاء وتمكينها من أجل تطوير بطولات الدوري المحلية، وكان من ضمن المواضيع التي تم تناولها التخطيط الاستراتيجي، تطوير الأندية واستقطاب الموارد.