فهد يبدأ في مكة

2016.12.15 | 08:37 am

أوقف فهد الجهني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صيامه عن التسجيل مع فريقه القادسية خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن سجل هدفين خلال مواجهة فريقه أمس أمام الوحدة والتي كسبها الفريق القدساوي بنتيجة 5 / 2 خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الـ13 من دوري جميل للمحترفين.
وغاب الجهني عن التهديف دورياً منذ مشاركته مع فريقه السابق الرائد وبالتحديد خلال الجولة الـ21 من دوري جميل أمام الفيصلي التي تمكن خلالها من تسجيل هدفين من أصل 5 أهداف سجلها فريقه في شباك الفيصلي، ليعود أمس ويهز الشباك مرتين في المواجهة التي شهدت فوز فريقه بنفس نتيجة فوز الرائد الموسم الماضي على الفيصلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News