المطيري: راضون عن أدائنا
2016.12.16 | 08:47 am
اعتبر عبدالله المطيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي أن النقطة التي تحصل عليها فريقه أمس أمام الباطن في المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة الـ13 من دوري جميل للمحترفين تعد مكسباً كبيراً لهم.
وأوضح لـ" الرياضية" قائلاً: النقطة التي حصلنا عليها تعد مكسباً كبيراً خاصة أننا نلعب لأول مرة على أرضية صناعية.
وأضاف المطيري: الفريق قادم من خسائر متتالية وكنا نخشى أن نفقد نقاطاً أكثر أمام الباطن لذلك تحفظنا كثيراً ولم نندفع والأهم أننا راضون عن الأداء وماقدمناه داخل أرضية الملعب.