السحيمي: استعدنا جزءاً من مستوانا

2016.12.16 | 08:47 am

أكد عمر السحيمي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي أنه وزملاءه اللاعبين قدموا جزءاً بسيطاً من مستواهم المعروف عنهم، وذلك خلال مواجهتهم أمس أمام الباطن في الجولة الـ13 من دوري جميل للمحترفين التي انتهت بالتعادل السلبي.
وقال السحيمي: كنا عازمين على إحراز النقاط الثلاث ولكن الحمدلله على كل حال ونقطة خارج الأرض مرضية وستكون بإذن الله هي الانطلاقة والعودة لتحقيق النتائج الإيجابية والدوري طويل ولايزال أمامنا الكثير لنقدمه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News