هزازي: خطة هزيمتهم جاهزة

الرياض ـ الرياضية 2016.12.16 | 08:50 am

أكد نايف هزازي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على جاهزيته وجميع زملائه لمباراة الهلال ،مشيرا إلى أنه طوال الأيام الماضية والمدرب يجهيز الفريق ويرسم الخطة المناسبة ، متمنيا أن يكون النصر حليف النصر.
وقال:" المباراة تجمـــع عملاقين من عمالقة الكرة السعودية فلابد أن تظهر بمظهر مشــرف وتعكس تطور الكرة الســعودية وخصوصاً وأن كثير من الرياضيين في الخليج والعالــم العربي سيشاهدونها ويتابعونها ونحن في النصر سنسعى لتقديم كل ما نستطيع وأن نكون حاضرين ذهنياً وتكتيكياً " .
وعـــن إصابــة المدافع البرازيلي برونــــو قـال: "جميع لاعبي النصر مهمين ولكن عند غياب أي لاعب عن التشــكيلة فالبديل جاهز ولا يقـــل اهمية عن زميلـــه فالاحتياط بالنصر بنفس مســتوى اللاعب الاسـاسي، مطالبا الجماهيــر للحضـــور ودعمهم في المباراة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News