هجر يستعد وسط الغبار

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2016.12.16 | 08:51 am

وسط أجواء مغبرة تشهدها محافظة الأحساء أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر أمس تحضيراته استعداداً لمباراته أمام وجّ والتي تقام اليوم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الأولى.
وعمد ماجد الطفيل مدرب الفريق خلال التدريبات التي أقيمت ظهر أمس على ملعب النادي الرئيسي إلى تدريبات ترفيهية باستخدام الكرة، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة. هذا وغادرت بعثة الفريق الهجراوي بعد نهاية التدريبات إلى مطار الملك فهد بالدمام استعداداً للمغادرة إلى الطائف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News