اليامي: لن نفرط بنقاط هجر

جدة ـ الرياضية 2016.12.16 | 08:51 am

أكد مبارك اليامي رئيس نادي وج جاهزية فريقه لمباراة اليوم ضد هجر في الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى السعـــودي والتـي يحتضنـها ملعــب مدينـة الملـك فهـد الرياضية بالحوية.
وأوضـــــــح لـ"الرياضيـــة" اليامي قائلاً: جميع اللاعبـين متفائلــين بتحقيــق الانتصار. وأشار إلى أن تحقيق أولمبي الفريق لبطولة منطقة الطائف أمس أعطى اللاعبين دفعة معنوية قبل هجر والتي لن نفرط بنقاطها.
وأضاف اليامي: الإدارة هدفهــا الصعــود بالفــريق لــدوري جميل للمحترفين إلا أنهــا لا تـود الضغط على اللاعبين بمثل هذه المهمة الشاقة.
وعن الانتقالات في لفترة الشتوية قال:"الفريق لن يفــــرط بلاعبيـه الأجانب إلا أنه من الممكن استبدال أحد اللاعبين المواليد".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News