العمري: الصعود هدف العين
أبها ـ حسن ذيبان
2016.12.16 | 08:51 am
شدد عوض العمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على أهمية لقاء فريقه اليوم أمام ضيفهم البدائع ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري أندية الدرجة الثانية.
وقال العمري: نحن كلاعبين غير راضين تماما على موقعنا في سلم الترتيب، ولدينا القدرة على أن نقدم الأفضل ونسعى للحاق بفرق المقدمة والمنافسة على الصعود.
وأضاف: الفارق ما بيننا والمتصدر الكوكب خمس نقاط، والوصيف الشرق أربع نقاط، وزملائي اللاعبون عاقدون العزم على لعب جميع المباريات المتبقية كمباريات خروج المغلوب.
وأكد العمري أن الصعود هدفهم، مطالباً جماهير فريقه بالحضور والمساندة لإهدائهم نقاط المباراة الثلاث.