عزت معقباً: لم ألتزم بشيء

الرياض ـ الرياضية 2016.12.16 | 08:52 am

أرسل الدكتور عادل عزت المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم تعقيباً على ما نشر في عدد "الرياضية" أمس الخميس.. جاء فيه:
الأخ العزيز: بتال القوس
إلحاقاً لما ورد في جريدة "الرياضية" في عدد يوم الأربعاء 14 ديسمبر عن التزامي بإقامة مباراة كأس السوبر في حالة فوزي بالانتخابات..
أحببت أن أبين لكم أن الأمر لم يتعد كونه فكرة تم طرحها من أحد رؤساء الأندية، وقمت بالرد عليه بأنها فكرة جديرة بالدراسة.
ولا أعلم عن السبب الذي دفع بالمراسل لكتابة ما لم يرد على لساني ووضعه في صيغة التزام.. وشكراً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News