الآسيوي يكرم العواجي
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
2016.12.17 | 07:20 am
تلقى مرعي العواجي الحكم الدولي السابق مدير تطوير الحكام في دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، دعوة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتكريمه، وذلك خلال الحفل الذي يقام في الثامن عشر من يناير2017 بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، تقديراً لتميزه في التحكيم خلال مسيرته ضمن حكام النخبة الآسيوية لمدة 8 سنوات.
وكان العواجي قد شارك في إدارة مباريات في جميع المسابقات الآسيوية بكافة المستويات، كما قاد نهائي السوبر البولندي عام 2010 بعد تقلده الشارة الدولية بـ 8 أشهر، إضافة إلى اختياره لقيادة عدد كبير من المباريات الحاسمة في بطولات الدوري في مصر والصين والأردن.