احتفالية في اليوم الوطني البحريني
الرياض ـ الرياضية
2016.12.17 | 07:20 am
احتفل مطار الملك خالد الدولى بالرياض باليوم الوطني لمملكة البحرين أمس الجمعة.
ونسق عبدالعزيز أبو حربة الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض مع أحمد عبده حسان مدير محطه طيران الخليج بالرياض لهذه المناسبة .
وتضمن الاحتفال استقبال المسافرين وطاقم الطائرات القادمين أمس إلى المحطة بالورود والأعلام الوطنية البحرينية.
وأنيرت البوابة الرئيسية لطريق مطار الملك خالد بلون السعودية والبحرين في إشارة إلى التلاحم الذي يربط البلدين.
وقدم مدير طيران الخليج شكره للهيئة العامة للطيران المدني والرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض على ما يقدمه من عمل يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.