سعوديان في عمومية الطب الآسيوية
الرياض ـ الرياضية
2016.12.17 | 07:20 am
يشارك الدكتور قاسم المعيدي رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي والدكتور خالد العوبثاني أمين عام الاتحاد في اجتماعات الجمعية العمومية واللجان العاملة بالاتحاد الآسيوي للطب الرياضي التي تستضيفها هونج كونج لمدة يومين انطلاقا من اليوم السبت.
وسيستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي خلال الاجتماعات تقرير عمل الاتحاد للفترة الماضية والإنجازات والتوجهات للفترة المقبلة فيما يستعرض أمين الصندوق التقرير المالي للاتحاد للفترة الماضية بعد ذلك سيتم انتخاب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للطب الرياضي للدورة المقبلة.
وسيختتم الاجتماع بمناقشة واعتماد طلبات الدول للانضمام لعضوية الاتحاد كما يعقد على هامش الاجتماع ورشة عمل في الطب الرياضي سيتم من خلالها التطرق إلى آخر المستجدات والتطورات في الطب الرياضي.