مناورة تُعد الفتح قبل الاتحاد
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.17 | 07:21 am
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ظهر أمس تدريباته على ملعب النادي الرئيسي استعداداته لمواجهة الاتحاد اليوم ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
بدأت الحصة التدريبية بالإحماء عبر محطات متنوعة، تلاها تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أجرتا مناورة على نصف مساحة الملعب طبق من خلالها التونسي فتحي الجبال العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المواجهة كما اختار القائمة الأساسية لخوض مباراة الاتحاد.
في سياق متصل وصلت بعثة الفتح مساء أمس إلى مدينة جدة قادمة من محافظة الأحساء وكان في استقبالها الفريق خالد الرميم عضو شرف النادي وخالد السعود مدير الاحتراف.