تعادل الديربي ينعش أجواء الاتحاد
الرياض ـ الرياضية
2016.12.17 | 07:21 am
ألقت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل التي انتهى عليها ديربي الرياض بين الهلال والنصر بظلالها على أجواء الاتحاديين الذين عاشوا فرحة كبيرة بعد تجدد أملهم في الحصول على لقب "بطل الشتاء".
وحرص الاتحاديون على متابعة اللقاء المثير خلال معسكرهم بمقر النادي وسادت فرحة كبيرة النتيجة التعادلية التي رفعت من معنويات اللاعبين وأعادت إليهم الآمال للتحليق في الصدارة في حال تحقق الفوز على الفتح في موقعة الجوهرة اليوم.
ويؤمل المدرب التشيلي سييرا في مواصلة العروض الجيدة وتحقيق الانتصار على ضيفهم الذي يعاني نزيف النقاط حيث يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري، حيث شدد على لاعبيه باحترام الفتح لمنع أي مفاجأة محتملة والحصول على النقاط كاملة.