الجماهير تتحصن ضد البرد

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2016.12.17 | 07:22 am

تحصنت جماهيــر فريقي النصــر والهلال الحاضرة في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالملابس الشتوية الثقيلة "الفروات" في مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين مساء أمس في ختام الدور الأول من دوري جميل للمحترفين حماية من برودة الطقس التي تشهدها مدينة الرياض.
وبلغت درجة الحرارة داخل الملعب قرابة ١٢ درجة مئوية وتقلصت حتى وصلت 10 درجات في منتصف الشوط الثاني، فيما كانت الألوان الشتوية الداكنة في مدرجات الملعب واضحة، بينما أمُنت الملابس الواقية من البرودة للاعبين البدلاء والأجهزة الفنية والإدارية في الفريقين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News