يماني والشنقيطي أمام الطائي
تبوك ـ الرياضية
2016.12.17 | 07:23 am
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوطني أمس الجمعة استعداداته للقاء فريق الطائي الذي سيقام اليوم السبت في ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، حيث وضع ناصر النفزي مدرب الفريق اللمسات النهائية للخطة التي ينوي اللعب بها في المباراة، من خلال المناورة التي أجراها أمس بين الفريق الأساسي والفريق الرديف التي حفلت بالإثارة والندية بين اللاعبين وأكدت جاهزية الفريق لخوض اللقاء.
ومن المتوقع أن يشارك اللاعبان عادل يماني ومختار الشنقيطي في القائمة الأساسية بعد انتهاء مدة إيقافهما في الجولة الماضية، ويأمل الوطني اليوم تحقيق الفوز والابتعاد عن فرق المؤخرة.